JAMU MADURA SUMBER MADU ذهب الى افريقيا! ، من ذوي الخبرة في الخارج عن طريق إرسال حزم نظم الإدارة البيئية ، دي إتش إل ، فيديكس ، بضائع السفن
 

FIND ME IN OTHER LANGUAGE BELOW :



TONGKAT ASLI MADURA ( TAM ) / TONGKAT NIKMAT MADURA


> وكان رود ليتم تصنيعها TongkatasliMadura لتلبية احتياجات النساء / الأمهات الذين يريدون السعادة المادية والروحية ، وخاصة لتلبية احتياجات المجتمع وتتمتع بعلاقة مع رجل / زوج ، المخلوطة / على أساس مختلط على الوصفات التقليدية التي تم القيام بها أجدادنا منذ قرون. المضمون ليس له آثار جانبية ، ويمكن تحقيق رغبة النساء / الأمهات الذي سيعقد في العلاقة وممارسة الجنس مع الرجال / الأزواج المفضلةقراءة المزيد (more)...........

Jumat, 06 Agustus 2010

التخصيصات

CVSyarikatRachmat مكرسة لتقديم منتجات عالية الجودة وأفضل شكل من الأعشاب التقليدية Madurese التي حتى الآن لا تزال هناك حاجة وتساهل المجتمع لانه من الخصائص الواردة فيه وصفات تنتقل عبر الأجيال من أجدادنا منذ العصور القديمة ، فضلا عن المواد الطبيعية ، وتوفير الأدوية العشبية هو آمن للأكل (العشبية). وفيما يتعلق catatatan العشبية الواردة فيه ، غير أننا من ذوي الخبرة من التجارب بوم Balai ، وكذلك المستهلكين وكلائنا الذين يرغبون في مختبر فحص لزيادة الثقة في منتجاتها بحيث منتجاتنا صالحة للاستهلاك.
منذ أول madurese عشب ، لا يعرف إلا من خلال المجتمع الإندونيسي ، ولكن أيضا. ديها الكثير المتداولة في بلدان أخرى مثل المملكة العربية السعودية وماليزيا وكوريا واليابان إذا سمع "الجرع madurese" ، ظل الناس هي أدوية قوية ، والجرع التي تجعل دائم في الجنس (ذكر Perkasa ، ساري Rapet وEmpot - شهي جدا)
ومن المعروف المخدرات التقليدية أو العشبية المجتمع الإندونيسي. الأعشاب الطبية هي جزء من التراث الثقافي الوطني ورثها من أسلافهم. في مختلف المجموعات العرقية المنتشرة في جزر اندونيسيا ، المعروف الأعشاب الطبية التي تميز المحلية لأن طريقة صنعها ، والمواد المستخدمة أو طرق التصنيع المرتبطة التقليدية المحلية. وبالمثل ، يعرف عشب في جزيرة مادورا. المجتمعات المحلية في المناطق جاوا ومادورا خلال هذه المكونات مألوفة لديهم ممتلكات madurese في الصحة ، سواء للعلاج أو دواء.
Madurese طهو يعرف عدد كاف من الناس والكثير من الفوائد ، ولا سيما من قبل النساء. Madurese عشب جمعها عادة من الأسرة والأصدقاء ، أو الأقارب الذين لا تزال تنزف madurese. Madurese عشب معروف ليس فقط في المنطقة المحلية (شرق جاوا) ولكن أيضا إلى انتشار العديد من المدن والجزر في اندونيسيا وحتى في بلدان أجنبية.
بشكل عام ، فقد أصبح شرب الاعشاب عادة الأسر Madurese والمجتمعات المحلية ، ولا سيما ما زال ينزف الأزرق (من نسل أو أقارب الملك). عادات الشرب الأم هي الأدوية العشبية. مرة واحدة عادة شرب الاعشاب الانضمام الطب ، وحتى يكون هناك مبدأ "الأفضل عدم تناول الطعام من عدم شرب الأدوية العشبية." وتم عرض jamu شرب لطفل في وقت مبكر. وأكد أكثر jamu شرب إلى النساء أكثر من الرجال.
تستخدم أكثر Jamu مادورا من جانب المجتمعات كوسيلة لصيانة الصحة ، وعلى الرغم من أن بعض الأنواع التي تعرف أيضا باسم الأعشاب الطبية لعلاج الأمراض.
Madurese عشب يحتوي على خاصية محددة مثل الطعم المر العذبة ، ورائحة مميزة من التوابل العطرية. التميز هو الذي يسبب أكثر madurese طهو قوية أخرى من جاوة.
Madurese وطهو له فريدة من نوعها وخاصة بالنسبة للنساء لأنه بالإضافة إلى الأدوية العشبية للشرب ، هناك الجرع التي تستخدم لتشديد قناة المهبل. القائمة أشكال الأدوية العشبية في شكل مسحوق ناعم ، والصابون ، أو قضيب يستخدم مباشرة قبل الجماع.
مع عملائنا تختلف أيضا ، وبالطبع هناك دائما الطلب الكبير من الخارج بدأت من البلدان المجاورة لدول الشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية). لذلك ، madurese الطبية "مصدر العسل" هو معروف بالفعل في اليابان وتايوان وكوريا. فيما يتعلق بتعزيز حصة أكبر في السوق مرة أخرى ، ونحن نريد ان نعمل مع الاطراف / أي شركة الى تعاون اكبر مع لنا

Tidak ada komentar:

Posting Komentar