JAMU MADURA SUMBER MADU ذهب الى افريقيا! ، من ذوي الخبرة في الخارج عن طريق إرسال حزم نظم الإدارة البيئية ، دي إتش إل ، فيديكس ، بضائع السفن
 

FIND ME IN OTHER LANGUAGE BELOW :



TONGKAT ASLI MADURA ( TAM ) / TONGKAT NIKMAT MADURA


> وكان رود ليتم تصنيعها TongkatasliMadura لتلبية احتياجات النساء / الأمهات الذين يريدون السعادة المادية والروحية ، وخاصة لتلبية احتياجات المجتمع وتتمتع بعلاقة مع رجل / زوج ، المخلوطة / على أساس مختلط على الوصفات التقليدية التي تم القيام بها أجدادنا منذ قرون. المضمون ليس له آثار جانبية ، ويمكن تحقيق رغبة النساء / الأمهات الذي سيعقد في العلاقة وممارسة الجنس مع الرجال / الأزواج المفضلةقراءة المزيد (more)...........

Sabtu, 07 Agustus 2010

من المعالم السياحية مادورا

Kolla Langgundih

المكان : Bangkalan

النوع من السياحة : الدين

هذه البرك حيث الماء يأتي من الينابيع الطبيعية. يقع الكولا المحلي في قرية منطقة قرية كرامات Langgundih مدينة Bangkalan الذي يحتوي على قيمة عالية الدينية. لأنه يعتقد أن الآثار أسرور كياي ، جد الأسطوري موه عالم Syaichona Bangkalan. Cholil.
ويقال أن القصة ، والينابيع langgundih انبثقت عن عصا الذي تم توصيله أسرور كياي. بشكل مثير للدهشة ، هذه الينابيع الجافة أبدا على الرغم من كونها في ذروة موسم الجفاف. وعلاوة على ذلك ، على الرغم من أن يقع المياه العذبة فقط بضع عشرات الامتار من شاطئ البحر من جزيرة جاوة.
واستنادا إلى أمين السجل المركزي ومدير منطقة الكولا المحلي Langgundih السياحة والمسافرين الذين يزورون هذه المعالم في كثير من الأحيان في الواقع الكثير من يأتي من مناطق جاوة الغربية وبانتين. بعض منهم حتى تجربة خارق ، والتي يتم استرداد من الشلل بعد شرب الكولا المحلي langgundih مصادر المياه. بعض القصص كما ذكر أن هناك مرة واحدة الزوار الذين تمكنوا من اجتياز الامتحانات الأكاديمية بعد bertirakat مع صلوات وطقوس الذكر والمكان المعروف mustajabah wirid عليه.
هذا منتجع سياحي يقع على بعد 3 كيلومترات في غرب السياحة الدينية الخطيرة Cholil Syaichona

Taman Rekreasi Kota

المكان : Bangkalan

أنواع السياحة : الحدائق

Taman Rekreasi Kota (TRK)

مركبة استجمام للمواطنين من Bangkalan ، تصبح وسيلة بديلة للعائلات والمراهقين والأطفال لقضاء بعض الوقت في نهاية الأسبوع ، وكذلك إزالة التعب وشدد بعد هذه الخطوةيقع تورك في بلدة Bangkalan (اللواء ملعب مدينة) مجهزة للعب الأطفال (الطفل البري التشغيل) ، ومنتدى للقارب على بحيرة اصطناعية ومرافق صيد الأسماك (صيد السمك بركة) لتدليل الابراميس الهاوي الصيد.

Pantai Lombang

المكان : Sumenep

النوع من السياحة : بيتش.

Lombang بيتش هو بقعة واحدة السياحية التي كانت مشهورة في الخارج. keindahahan الشاطئ موجة مزينة أشجار التنوب ، هو جذب ما هو جميل للغاية. ويقع هذا الشاطئ ± 30 كيلومترا من المدينة في اتجاه جنوب شرق Sumenep.
الطرق المؤدية إلى موقع مناسب جدا ، ويمكن استخدام سيارة أو دراجة نارية. للذهاب إلى موقع الشاطئ ، سيتم اتهم تذاكر Rp.3.000 الاستعراضات المتعمقة ، --
في المناطق الساحلية وهناك أيضا العديد من المواد الغذائية وباعة المشروبات. نوع واحد من المشروبات التي يمكن القضاء على العطش الذي هو "دإط ديجان" الشباب والجدد. أما بالنسبة للأغذية التي تباع واحد منهم هو "Rujak Lontong" الذي يجعل السياح لا يمكن أن تتحمل أن تحاول ذلك.
لاستخدامها Lombang ساحل جولة كبديل لملء عطلة الخاص بك ، سواء العادية أو عطلة العيد
عطلة. المضمونة ستحصل على أجواء مختلفة بسبب جمال شاطئ Lombang ، واحد من خلق الله ونحن ممتنون ونحن بحاجة للحفاظ على استمراريتها

Tidak ada komentar:

Posting Komentar